recent
أخبار ساخنة

تمويل رواتب المتقاعدين العسكريين والمدنيين مع الزيادة و رواتب الرعاية الاجتماعية - موقع العراق اليوم

المؤلف
الصفحة الرئيسية

تمويل رواتب المتقاعدين العسكريين والمدنيين مع الزيادة و رواتب الرعاية الاجتماعية - موقع العراق اليوم 

🔴 #وزارة_المالية : البدء بتمويل رواتب المتقاعدين (المدني والعسكري) مع إحتساب زيادة الـ 100 ابتداءا من شهر تشرين الثاني 


إستمرار لمبادرة رئيس مجلس الوزراء الداعمة لشريحة المتقاعدين ، وتنفيذا لقرار مجلس الوزراء رقم ٢٣٥٩٩ لسنة ٢٠٢٣ ، وعملا بتوجيهات وزير المالية الست طيف سامي محمد 

 

🔷 باشرت وزارة المالية / دائرة المحاسبة ، اطلاق تمويلات رواتب المتقاعدين المدني والعسكري لشهر تشرين الثاني ، مع تطبيق قرار مجلس الوزراء القاضي بإحتساب زيادة مقدارها ١٠٠ الف دينار على الرواتب التقاعدية ممن يتقاضون راتبا تقاعديا مع المخصصات دون المليون دينار .


 🔷 اكدت الوزارة على إدارة مصرفي الرافدين والرشيد و هيأة التقاعد الوطنية الأسراع بإستكمال إجراءات دفع رواتب المتقاعدين المدني والعسكري عبر بطاقات الدفع الالكتروني .

 

🔷 تدعو الوزارة كافة المتقاعدين المدني والعسكري ممن ستصلهم رسائل نصية مراجعة فروع المصارف و منافذ الصرف الآلي في بغداد والمحافظات لإستلام رواتبهم .

عاجل عاجل

لأكثر من مليوني اسرة.. وزير العمل يطلق دفعة الإعانة الاجتماعية لشهر تشرين الثاني متضمنة 67 ألف اسرة جديدة


اعلـن وزير العمل والشؤون الاجتماعية السيد أحمد الأسدي، إطلاق دفعة الإعانة الاجتماعية لشهر تشرين الثاني 2023 لاكثر من مليوني اسرة بمبلغ اجمالي يصل الى اكثر من 443 مليار دينار، مشيرا الى ان هذه الدفعة تتضمن 67 ألف اسرة جديدة. 

واوضح السيد الوزير ان عدد المشمولين بالاعانة الاجتماعية وصل خلال هذه الدفعة الى مليونين و1940 اسرة، بعد اضافة (67) ألف اسرة من المشمولين ضمن الوجبات السابقة التي اطلقتها الوزارة.

وبين السيد الاسدي ان عدد الأسر المشمولة التي يعيلها رجال بلغ اكثر من مليون و(404) آلاف اسرة بمبلغ يصل الى أكثر من (356) مليار دينار، فيما بلغ عدد الأسر التي تعيلها نساء أكثر من (547) ألفا بمبلغ يصل إلى أكثر من (86) مليار دينار.


تم صرف رواتب وزارة التربية مديرية تربية الكرخ الثالثة


جاري رفع رواتب الرعاية الاجتماعية

الصرف خلال الساعات القادمة


بعد قليل يتم دفع رواتب التقاعد لمصرف الرافدين

google-playkhamsatmostaqltradent