recent
أخبار ساخنة

رئيس هيئة الحماية الاجتماعية يناقش مع لجنة العمل النيابية اجراءات الهيئة في متابعة المتجاوزين - موقع العراق اليوم

المؤلف
الصفحة الرئيسية

رئيس هيئة الحماية الاجتماعية يناقش مع لجنة العمل النيابية اجراءات الهيئة في متابعة المتجاوزين - موقع العراق اليوم

ناقش رئيس هيئة الحماية الاجتماعية الدكتور احمد الموسوي مع لجنة العمل النيابية اليوم الثلاثاء ٣٠ كانون الثاني ٢٠٢٤ ملف المتجاوزين على الاعانة الاجتماعية و التخصيصات المالية للهيئة في الموازنة العامة.

وجرى خلال الاجتماع الذي حضره مدير عام الدائرة القانونية والادارية والمالية كريم حافظ مناقشة ملف المتجاوزين على الاعانة الاجتماعية وإجراءات الهيئة في استحصال الاموال منهم.

وبين الموسوي ان الهيئة استطاعت من مقاطعة البيانات مع الوزارات والدوائر واسفرت نتائج المقاطعة عن إخراج (١٩٣) الف متجاوز من الموظفين والمتقاعدين والعمال المضمونين للعام الماضي وأن الهيئة مستمرة في مقاطعة البيانات بمبلغ يصل إلى أكثر من (٢٠٠) مليار دينار.

واوضح ان الهيئة قامت بالربط الشبكي مع وزارتي التجارة والتربية وسيتم اكمال الربط الشبكي مع هيئة التقاعد العامة خلال الأيام القادمة، مؤكداً على ضرورة الربط الشبكي مع الوزارات والدوائر كافة

وتابع قائلاً ان الهيئة ومن الشهر القادم ستقوم بالتحويل الى نظام الدفع الالكتروني للقضاء على حالات الفساد والتلاعب في قضية استحصال الديون تماشياً مع التوجه الحكومي.

من جانبه اثنت لجنة العمل النيابية على اجراءات الهيئة في متابعة المتجاوزين واستحصال المبالغ التي بذمتهم مؤكدين دعمهم الكامل للهيئة في توفير احتياجاتها المالية ضمن الموازنة العامة.


يمكنكم متابعة قناتنا على التليكرام ليصلكم كل جديد من الأخبار العاجلة اول بأول 🔻🚨🔻

https://t.me/mdzz2020/17471

google-playkhamsatmostaqltradent