recent
أخبار ساخنة

تصويب الاستمارة الالكترونية للمتقدمين على عقود محافظة المثنى - موقع العراق اليوم

المؤلف
الصفحة الرئيسية

تصويب الاستمارة الالكترونية للمتقدمين على عقود محافظة المثنى - موقع العراق اليوم

رابط تعديل معلومات المتقدمين المشمولين بالتعيين بصفة عقد على استمارة التعاقد التي اطلقتها وزارة التربية
تستمر فترة التعديل لمدة ( 5 ) ايام بدءا من اليوم الاثنين 5 / 2 ولغاية يوم الجمعة 9 / 2 / 2024 
🔻🚨🔻
على المتقدمين لتصويب المعلومات اعتماداً على (رقم الطلب ورقم الهوية او البطاقة الموحدة) والذين كانوا قد قدموا مسبقاً عند فتح الاستمارة الوزارية بتاريخ (22/08/2023) قراءة الدليل بصورة وافية ومراعاة الدقة في ادخال البيانات ويتحمل المتقدم صحة البيانات المدخلة وفي حال وجود أي خطا في أي من البيانات لا يمكن التصويب بعد ذلك ولا الاعتراض .
ان الية احتساب نقاط المنافسة واضحة ومحددة وفق التعليمات رقم (684) في (28/01/2023) الخاصة بتسهيل تنفيذ احكام البند سادسا من المادة 66 من قانون الموازنة العامة الاتحادية رقم 13 لسنة 2023 لجمهورية العراق للسنوات المالية (2023,2024,2025) لذلك فان احتساب مجموع النقاط سيتم بشكل تلقائي وفقا لبيانات المتقدمين المدخلة.
العنوان الوظيفي مرتبط بالشهادة الحاصل عليها المتقدم للتعين بصفة عقد وفقا للقائمة المنسدلة ضمن خيارات العنوان الوظيفي وسيكون اختياره ملزم له.
فترة الإعلان ستكون لمدة خمسة أيام ولا يمكن استقبال أي تصويب او إضافة او تعديل علي البيانات المقدمة بعد انتهاء فترة الإعلان .
عدد الدرجات لكل اختصاص حسب المناطق مرتبط بنفس العنوان الوظيفي وهذه الاعداد مقسمة وفقا للجدول المرفق بالإعلان لذا ستكون المنافسة بين كل وحدة إدارية على حده لضمان سد الشاغر في المدارس لكل وحدة .
في حال عدم وجود متقدمين من سكنة النواحي بالإمكان اللجوء الى القضاء الأقرب فالأقرب وترشيح المشمولين بالضوابط وفي حالة عدم وجود متقدمين يمكن اللجوء الى مركز المحافظة لسد الشاغر والحاجة للدرجة المعلنة .
يتم اختيار المتعاقدين في حال تساوي شروط المنافسة بين المرشحين من كان الأسبق بالتخرج وان تساوت تلجا للقرعة .
- التوقيتات الزمنية الموضوعة لكل اجراء هي في غاية الأهمية وكل اجراء محدد بمدة زمنية محسوبة بدقة ولا يمكن قبول طلبات خلافا للتوقيت المحدد كما لا يمكن القبول باي تأخير للإجراءات .
تخصص نسبة (15%) من المجموع الكلي للدرجات لذوي الشهداء وضحايا الإرهاب وشهداء الحشد الشعبي من الدرجة الأولى ( حصراً ) بعد جلب ما يؤيد صلة المتقدم بالشهيد بكتاب رسمي من مؤسسة الشهداء حصرا على ان يتم تأشير ذلك عند التقديم الالكتروني او الورقي .
تخصص نسبة (5%)من المجموع الكلي للدرجات لذوي الإعاقة على ان يقدم كتابا من هيئة ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة مصادق عليها من قبل اللجان الطبية المختصة مؤيدا فيه قدرة المعني بالوظيفة المعلنة على ان يتم تأشير ذلك عند التقديم الالكتروني او الورقي .
تخصص نسبة (2%) للتعاقد مع الأقليات من المكون المسيحي والصابئي والايزيدي والشبك والكرد الفيلية .
يكون اختصاص الهندسة بعنوان وظيفي (مدرس) على ملاك التعليم المهني .
يكون خريجي كلية التربية الأساسية بعنوان وظيفي (معلم جامعي) فقط .
يكون خريجي كليات التربية بعنوان وظيفي (مدرس) فقط وحسب حاجة مديريتنا وفي حالة وجود فيض يرحل العنوان الوظيفي الى معلم جامعي .
شروط التعيين :
ان يكون المتقدم من سكنة محافظة المثنى حصراً. ويجب ان يكون تاريخ اصدار بطاقة السكن وعقد الزواج قبل تاريخ التقديم الالكتروني (22/08/2023) .
يبدا التقديم على الرابط على الاستمارة الالكترونية الخاص بالتصويب اعتمادا على رقم طلب استمارة التقديم ورقم الهويه او البطاقة الوطنية الموحدة الخاص بكل مرشح من يوم (الاثنين) الموافق(05/02/2024) لغاية يوم (السبت) الموافق (10/02/2024) الساعة 12 ليلا .
يشترط سلامة الموقف الأمني لكافة المتقدمين وعدم صدور أي حكم قضائي بجناية او جنحه وسيتم الاستعلام عن موقف كافة الفائزين واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين لهذا الشرط من المتقدمين
يتحمل مقدم الطلب كامل المسؤولية القانونية عن صحة المعلومات المقدمة لغرض التعاقد وسيتم استبعاد أي طلب غير مستوف للشروط المحددة او يحتوي علي بيانات مضلله او غير صحيحة .
يتعهد المتعاقد معه بالعمل وفقا للعنوان الوظيفي الذي تقدم للعمل به في الوحدة الإدارية او المدرسة كما يتعين عليه قبول التنسيب بالعمل في المكان الذي سيتم تكليفه للمباشرة والعمل به في حال الحاجه .
يجب على الفائز بجلب الوثائق الاصلية التي تم تقديمها في الاستمارة الالكترونية وتقديم طلب استمارة التعاقد ورقيا مع نسخه من الوثائق المطلوبة خلال مدة سيتم تحديدها لاحقا .
على المتقدم الاحتفاظ باستمارة التقديم واستمارة التصويب للعقد وتسليمها ورقيا عند اعلان الفائزين .
متطلبات التعاقد :
يجب على المتقدم للتعاقد تهيئة الوثائق التاليه :
تكون الوثائق كافة بصيغة صورة png,jpeg,jpg,pdf وبحجم لا يزيد عن ( 2 ميغا ) لكل وثيقة
البطاقة الوطنية او هوية الأحوال المدنية للمتقدم
البطاقة الوطنية او هوية الأحوال المدنية للزوجة (في حال كان متزوج / متزوجة)
تقديم ما يثبت كون المتقدم ( لهذه الحالات فقط ) بعد تاريخ (22/08/2023)
كتاب رسمي يؤيد كون المتقدم من ذوي الشهداء وشهداء الحشد الشعبي وضحايا الإرهاب في حال التقديم على هذه القناة
كتاب رسمي يثبت كون المتقدم من ذوي الإعاقة او الاحتياجات الخاصة في حال التقديم على هذه القناة .
كتاب رسمي يؤيد كون المتقدم من أبناء التربويين .
google-playkhamsatmostaqltradent