recent
أخبار ساخنة

رئيس اتحاد الكرة يلتقي لجنة الحكام - موقع العراق اليوم

المؤلف
الصفحة الرئيسية

رئيس اتحاد الكرة يلتقي لجنة الحكام - موقع العراق اليوم 

عقدنا اجتماعاً مع لجنةِ الحكام في مقرِّ الاتحادِ بحُضور عضويّ المكتب التنفيذيّ للاتحاد غانم عريبي ومحمد ناصر والأمين العامّ للاتحاد محمد فرحان، وتناول الاجتماع التباحثَ في الأمور والقضايا التي تخصّ العمليةَ التحكيميّة، وايجاد السُبل الكفيلة للارتقاءِ بواقع التحكيم.

اذ نعدُّ التحكيمَ من ركائز النجاح في المنظومةِ الكرويّة، ومن أهم المقومات في قيادةِ المباريات إلى بر الأمان، لذلك نسعى جاهدين إلى توفير جميع مستلزمات النجاح للحكام.

ولا بدَّ أن تكونَ هناك متابعةٌ مستمرةٌ من قبل لجنةِ ودائرة الحكام لمبارياتِ الدوري بعد كل جولةٍ، لتشخيص السلبياتِ وتعزيز الايجابيات من خلال إقامةِ جلساتِ التحليل ومناقشة الجوانب التحكيميّة بطريقةٍ تساعد على تطويرِ أداء الحكام وتقليل الأخطاء في المباريات.
وبينا انه يتعين تفعيلُ الاتفاقيات الثنائية مع دول الجوار بتبادل الحكام لقيادةِ المباريات، وهي خطوةٌ تسهم في زيادةِ خبرات حكامنا، والاستفادة من حكام دول الجوار.

واوضحنا ان الفترة المقبلة ستشهد إقامةَ دورات الفار لزيادة خبرات الحكام في اتخاذِ القراراتِ السليمة، وإنجاح العملية التحكيميّة، وكذلك المساعدة على تطوير أداءِ الحُكام في المباريات.
يمكنكم متابعة قناتنا على التليكرام ليصلكم كل جديد من الأخبار العاجلة اول بأول 🔻🚨🔻
google-playkhamsatmostaqltradent