recent
أخبار ساخنة

اسماء المعين المتفرغ 2024 لإصدار الماستر كارد لعدد من المحافظات - موقع العراق اليوم

المؤلف
الصفحة الرئيسية

اسماء المعين المتفرغ 2024 لإصدار الماستر كارد لعدد من المحافظات - موقع العراق اليوم

رابط الاسماء التي نشرت يوم 3/7🔻🚨🔻

رابط الاسماء 🔻🚨🔻
اضغط هنا 

العمل تعلن اكمال اجراءات اصدار الماستر كارد لاكثر من (١٢٢) مستفيد من راتب المعين المتفرغ في محافظة كربلاء


اعلنت هيئة رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية اصدار بطاقة الماستر كارد لاكثر من (١٢٢) مستفيد من راتب المعين المتفرغ في محافظة كربلاء لمن اكملوا الفحص الطبي.

 ودعت رئيس هيئة رعاية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة الحقوقية ذكرى عبدالرحيم المواطنين المتقدمين للشمول الالكتروني ضمن منصة اور الالكترونية، الذين تمت احالتهم للجان الطبية المختصة، واستلموا القرارات الطبية، مراجعة الهيئة من خلال قسم هيئة ذوي الاعاقة في محافظة كربلاء، لغرض استكمال اجراءات اصدار بطاقة الماستر كارد ، وذلك ابتداء من يوم الأحد ١٠-٣-٢٠٢٤وحسب قوائم الاسماء المبينة ادناه.

وتؤكد الهيئة ان باقي اسماء المشمولين بالاصدار سيتم الإعلان عنها تباعا، داعية الى الالتزام بالمواعيد المحددة لضمان اكمال المعاملات بانسيابية عالية .


العمل تعلن اكمال اجراءات اصدار الماستر كارد لاكثر من (٥٠) مستفيد من راتب المعين المتفرغ في محافظة المثنى


اعلنت هيئة رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية اصدار بطاقة الماستر كارد لاكثر من (٥٠) مستفيد من راتب المعين المتفرغ في محافظة المثنى لمن اكملوا الفحص الطبي.

 ودعت رئيس هيئة رعاية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة الحقوقية ذكرى عبدالرحيم المواطنين المتقدمين للشمول الالكتروني ضمن منصة اور الالكترونية، الذين تمت احالتهم للجان الطبية المختصة، واستلموا القرارات الطبية، مراجعة الهيئة من خلال قسم هيئة ذوي الاعاقة في محافظة المثنى، لغرض استكمال اجراءات اصدار بطاقة الماستر كارد ، وذلك ابتداء من يوم الأحد ١٠-٣-٢٠٢٤وحسب قوائم الاسماء المبينة ادناه.

وتؤكد الهيئة ان باقي اسماء المشمولين بالاصدار سيتم الإعلان عنها تباعا، داعية الى الالتزام بالمواعيد المحددة لضمان اكمال المعاملات بانسيابية عالية .


العمل تعلن اكمال اجراءات اصدار الماستر كارد لاكثر من (550) مستفيد من راتب المعين المتفرغ في بغداد 


اعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عن المباشرة بإصدار بطاقة الماستر كارد لاكثر من (550) مستفيد من راتب المعين المتفرغ في بغداد لمن اكملوا الفحص الطبي. 

ودعت رئيس هيئة رعاية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة الحقوقية ذكرى عبدالرحيم المواطنين المتقدمين للشمول عبر منصة اور الالكترونية، الذين تسلّموا القرارات الطبية بعد احالتهم للجان الطبية المختصة، الى مراجعة الهيئة في بغداد، واقسامها بالكرخ، والرصافة لغرض اكمال اجراءات إصدار بطاقة الماستر كارد، وذلك ابتداءا من يوم الاحد الموافق 10-3-2024، وحسب قوائم الاسماء المبينة في الرابط.

وتؤكد الهيئة ان باقي اسماء المشمولين بالاصدار سيتم الإعلان عنها تباعا، داعية الى الالتزام بالمواعيد المحددة لضمان اكمال المعاملات بانسيابية عالية.


ملاحظة :

1- الحضور للمعين فقط مستصحبا معه المستمسكات الثبوتية للمعاق.

2- صورة من القرار الطبي.

3-على الساكنين في جانب الرصافة مراجعة قسم الرصافة الكائن في مدينة الاعظمية - مجاور دار الزهور للايتام - قرب مستشفى النعمان. 

4- على الساكنين في جانب الكرخ مراجعة قسم الكرخ في مدينة البياع - على قاعة نادي مدينة الذرى للمعوقين - مقابل معارض البيع المباشر للسيارات.  

5- على الساكنين في مدينة الصدر فقط مراجعة مقر الهيئة - شؤون المواطنين في منطقة الوزيرية - مجمع وزارة العمل الشارع الخلفي للوزارة - مقابل معهد النفط.

العمل تعلن اكمال أجراءات اصدار الماستر كارد لاكثر من (2490) مستفيد من راتب المعين المتفرغ في محافظة الأنبار


اعلنت هيئة رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية إصدار بطاقة الماستر كارد لاكثر من ( 2490) مستفيد من راتب المعين المتفرغ في محافظة الأنبار لمن اكملوا الفحص الطبي


 ودعت رئيس هيئة رعاية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة الحقوقية ذكرى عبدالرحيم المواطنين المتقدمين للشمول الالكتروني ضمن منصة اور الالكترونية، الذين تمت احالتهم للجان الطبية المختصة، واستلموا القرارات الطبية، مراجعة الهيئة من خلال قسم هيئة ذوي الاعاقة في محافظة الأنبار والكائن في بناية الضمان الأحتماعي مقابل المحكمة ، لغرض استكمال اجراءات إصدار بطاقة الماستر كارد ، وذلك ابتداءً من يوم الاحد الموافق2024/3/10 وحسب قوائم الاسماء المبينة ادناه.

وتؤكد الهيئة ان باقي اسماء المشمولين بالاصدار سيتم الإعلان عنها تباعا، داعية الى الالتزام بالمواعيد المحددة لضمان اكمال المعاملات بانسيابية عالية .

الملاحظات :


١- المستفيدين من اقضية (الرمادي ونواحيها , هيت ونواحيها , حديثة ونواحيها , عنه , رواه , القائم ونواحيها ، الرطبة) يراجعون مقر القسم في الرمادي .

٢- المستفيدين من قضاء الفلوجة ونواحيها (العامرية الكرمة الصقلاوية) يراجعون مقر اللجنة الفرعية في حي نزال ضمن بناية الرعاية الاجتماعية .

٣- الحضور فقط لمن ظهرت اسماؤهم ولا يتم استقبال أي شخص غير معلن عن اسمه، للاستفسار الاتصال على الرقم 444 او عبر الصفحة الرسمية للقسم اثناء الدوام الرسمي ..

٤- هناك_وجبات_اخرى_ستنشر_تباعاً

#المراجعة للاصدار تكون خلال ايام الأسبوع ماعدا يوم الخميس كونه مخصص لاغراض احصائية وتدقيقية

٥- يجب الالتزام بجدول المراجعة حسب الاقضية المبينة ادناه

٦- الحضور فقط للمعين ولمن ظهرت اسماؤهم ولا يتم استقبال أي شخص لم يعلن اسمه


العمل تعلن اكمال اجراءات اصدار الماستر كارد لاكثر من (٣٨) مستفيد من راتب المعين المتفرغ في محافظة واسط


اعلنت هيئة رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية اصدار بطاقة الماستر كارد لاكثر من (٣٨) مستفيد من راتب المعين المتفرغ في محافظة واسط لمن اكملوا الفحص الطبي.

 ودعت رئيس هيئة رعاية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة الحقوقية ذكرى عبدالرحيم المواطنين المتقدمين للشمول الالكتروني ضمن منصة اور الالكترونية، الذين تمت احالتهم للجان الطبية المختصة، واستلموا القرارات الطبية، مراجعة الهيئة من خلال قسم هيئة ذوي الاعاقة في محافظة واسط ، لغرض استكمال اجراءات اصدار بطاقة الماستر كارد ، وذلك ابتداء من يوم الأحد ١٠-٣-٢٠٢٤وحسب قوائم الاسماء المبينة ادناه.

وتؤكد الهيئة ان باقي اسماء المشمولين بالاصدار سيتم الإعلان عنها تباعا، داعية الى الالتزام بالمواعيد المحددة لضمان اكمال المعاملات بانسيابية عالية .


العمل تعلن اكمال اجراءات اصدار الماستر كارد لاكثر من (٥٠) مستفيد من راتب المعين المتفرغ في محافظة نينوى (سهل نينوى)


اعلنت هيئة رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية اصدار بطاقة الماستر كارد لاكثر من (٥٠) مستفيد من راتب المعين المتفرغ في سهل نينوى لمن اكملوا الفحص الطبي.

 ودعت رئيس هيئة رعاية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة الحقوقية ذكرى عبدالرحيم المواطنين المتقدمين للشمول الالكتروني ضمن منصة اور الالكترونية، الذين تمت احالتهم للجان الطبية المختصة، واستلموا القرارات الطبية، مراجعة الهيئة من خلال قسم هيئة ذوي الاعاقة في محافظة نينوى لغرض استكمال اجراءات اصدار بطاقة الماستر كارد ، وذلك ابتداء من يوم الأحد ١٠-٣-٢٠٢٤وحسب قوائم الاسماء المبينة ادناه.

وتؤكد الهيئة ان باقي اسماء المشمولين بالاصدار سيتم الإعلان عنها تباعا، داعية الى الالتزام بالمواعيد المحددة لضمان اكمال المعاملات بانسيابية عالية .


المستمسكات المطلوبة:

1- هوية الاحوال المدنية او البطاقة الموحدة. مع بطاقة السكن والبطاقة التموينية للمعين والمعاق اصلي فقط 

2- تأييد سكن بأسم المعاق والمعين 

3- جلب صورة قيد من النفوس في حال اذا كانت هوية الاحوال المدنية نافذة للمعاق او المعين للاعوام 2014 ونزولآ.... 

ملاحظة: 

* ⁠الحضور فقط للمعين ولمن ظهرت اسماؤهم ولا يتم استقبال أي شخص لم يعلن اسمه.⁠

للاستفسار الاتصال على الرقم المجاني (٤٤٤) اثناء اوقات الدوام الرسمي


يمكنكم متابعة قناتنا على التليكرام ليصلكم كل جديد من الأخبار العاجلة اول بأول 🔻🚨🔻

https://t.me/mdzz2020

google-playkhamsatmostaqltradent