recent
أخبار ساخنة

صرف رواتب الرعاية الاجتماعية و رواتب المتقاعدين العسكريين والمدنيين تدريجيا - موقع العراق اليوم

المؤلف
الصفحة الرئيسية

صرف رواتب الرعاية الاجتماعية و رواتب المتقاعدين العسكريين والمدنيين تدريجيا - موقع العراق اليوم

🔴 دائرة المحاسبة تباشر إطلاق تمويل رواتب المتقاعدين (المدني والعسكري) لشهر آذار 

🔷 باشرت وزارة المالية / دائرة المحاسبة، اليوم الأحد، إطلاق تمويل رواتب المتقاعدين المدني والعسكري لشهر آذار الحالي، وسيتم استكمال إجراءات رفع الرواتب من قبل هيأة التقاعد الوطنية ومصرفي الرافدين والرشيد عبر بطاقات الدفع الإلكتروني الخاصة بهم.
 
🔷 يمكن للمتقاعدين (المدني والعسكري) ممن تصلهم رسائل نصية مراجعة فروع المصارف أو منافذ الصرف الآلي في بغداد والمحافظات لاستلام رواتبهم.

أوضحت هيئة التقاعد الوطنية، اليوم الأحد، سبب تأخر رواتب المتقاعدين لشهر آذار، مؤكدة أنها ملتزمة بصرف رواتب المتقاعدين في الأول من كل شهر.

وقال وكيل رئيس الهيئة حسام عبد الستار، لوكالة الأنباء العراقية (واع): إن "بعض مواقع التواصل الاجتماعي تساءلت عن أسباب تأخر رواتب المتقاعدين لشهر آذار لعام 2024، وبصدد هذا الموضوع نود أن نوضح أن أسباب التأخر كانت مصادفة يوم 1 و2 من شهر آذار عطلة نهاية الأسبوع".

وأضاف، أن "هيئة التقاعد الوطنية ملتزمة بصرف رواتب المتقاعدين من الأول من كل شهر بالتنسيق مع دائرة المحاسبة في وزارة المالية وبدعم مباشر من وزيرة المالية طيف سامي وبمتابعة رئيس هيئة التقاعد الوطنية ماهر حسين رشيد".

وأكد، أن "الهيئة استكملت كافة إجراءات صرف رواتب المتقاعدين، وسترفع مساء هذا اليوم الموافق 3‏/3‏/2024 ، حيث سيتم الصرف بشكل تدريجي". 

ودعا المتقاعدين ممن لم تصل رسائل نصية لهم، إلى "التوجه إلى منافذ الصرف والمصاريف لتسلم رواتبهم لشهر آذار 2024"، مؤكداً أن " الهيئة ملتزمة بصرف مكافأة نهاية الخدمة بعد 48 ساعة من تسلم أول راتب تقاعدي". 

                             
تم صرف رواتب المتقاعدين مصرف الرشيد ماستر النخيل

مصرف الرشيد يعلن عن اطلاق رواتب المتقاعدين 
——————————————
اعلن مصرف الرشيد اليوم الاحد الموافق ٣ اذار ٢٠٢٤ عن رفع رواتب المتقاعدين وندعو كافة حاملي بطاقة نخيل مراجعة فروع المصرف او منافذ الدفع الالكتروني حين استلام رسائل نصية لاستلام مستحقاتهم


تم صرف رواتب وزارة الصناعة والمعادن مصنع الجلدية

تم صرف رواتب المتقاعدين مصرف الرافدين ماستر كارد

العمل تعلن اطلاق الاعانة الاجتماعية لشهر آذار لاكثر من مليوني اسرة

اعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية اطلاق اعانة الحماية الاجتماعية لأكثر من مليونين و(١٥٦) الف أسرة بمبلغ اجمالي يصل الى أكثر من (٤٦٧) مليار دينار، داعية الأسر الى مراجعة منافذ الصرف لأستلام اعاناتهم.
وبين رئيس هيئة الحماية الاجتماعية الدكتور احمد الموسوي ان عدد الأسر المشمولة التي يعيلها رجال بلغ أكثر من مليون و (٥٦٣) ألف اسرة بمبلغ يصل الى أكثر من (٣٧٨) مليار دينار، 
فيما بلغ عدد الأسر التي تعيلها نساء أكثر من (٥٨٣) ألفاً بمبلغ يصل أكثر من (٨٩) مليار دينار.
google-playkhamsatmostaqltradent