recent
أخبار ساخنة

مصرف الرافدين يعلن إطلاق وجبة جديدة من سلف الموظفين ومنتسبي الداخلية والدفاع والمتقاعدين حاملي البطاقة الإلكترونية رابط التقديم على السلف - موقع العراق اليوم

المؤلف
الصفحة الرئيسية

مصرف الرافدين يعلن إطلاق وجبة جديدة من سلف الموظفين ومنتسبي الداخلية والدفاع والمتقاعدين حاملي البطاقة الإلكترونية رابط التقديم على السلف - موقع العراق اليوم

رابط التطبيق للتقديم على السلف ⬇️⬇️
يعلن مصرف الرافدين اطلاق وجبة جديدة من سلف الموظفين ومنتسبي الداخلية والدفاع والمتقاعدين حاملي البطاقة الالكترونية من الذين قدموا عليها عبر تطبيق مصرف الرافدين الالكتروني . ويؤكد المصرف أن التقديم على السلفة يكون مفتوحا ومتاحا للمشمولين اثناء الدوام الرسمي ويتم قبول طلبات المتقدمين خلالها وفرزها ومن ثم بعدها يقوم المصرف برفع مبلغ السلفة وتعبئة الرصيد المالي اليها في نفس اليوم الذي تم التقديم عليها وذلك عن طريق ابلاغ الزبون عبر إرساله رسالة نصية تخطره بمنحه السلفة بعد ان استكمل كافة الإجراءات وصرفها الكترونيا . 

🔺️الضوابط والتعليمات الخاصة بمنح #السلف_الإلكترونية للموظفين والمتقاعدين .


▪️يشترط في طالب السلفة ان تكون لديه خدمة لاتقل عن سنة واحدة بالنسبة لموظفي دوائر الدولة ومنتسبي وزارتي الدفاع والداخلية الموطنة رواتبهم لدى مصرف الرافدين .

▪️السلف تشمل موظفي الملاك الدائم حصرا . اما فيما يخص موظفي العقود (الملاك المؤقت) والإجراء اليوميين غير مشمولين بالتقديم على السلفة حالياً.

▪️يتم التقديم على السلف الكترونيا وعبر تطبيق مصرف الرافدين الإلكتروني ( تطبيق خدمات كي ) ويتم تعبئة السلفة بواسطة الماستر 

▪️يكون مبلغ السلفة من 5 مليون ولغاية 10 مليون دينار وحسب استحقاق المستلف والذي يتناسب مع مقدار راتبه الشهري الكلي وبدون كفيل .

▪️تكون مدة تسديد السلفة (5) سنوات بواقع (60) شهراً وتسدد بأقساط متساوية شهرياً .

▪️نسبة فائدة السلفة 8 بالمئة تحسب بطريقة القسط المتناقص و يتم البدء باستقطاع الاقساط من راتب الشهر التالي لتاريخ المنح .

▪️يشترط عدم تجاوز مبلغ الاستقطاع ( القسط والفائدة ) من الراتب الكلي في بطاقة المستلف

▪️بالنسبة لشريحة المتقاعدين فيشمل المتقاعد الاصيل حصرا على الا يتجاوز عمره 73 عاما وان لايكون قد تجاوز العمر التأميني المحدد .

▪️الورثة و المستفيدين من الراتب التقاعدي غير مشمولين بالتقديم على السلفه حاليا ، والتقديم يشمل المتقاعدين الاصلاء حصرا.

<->
google-playkhamsatmostaqltradent