recent
أخبار ساخنة

دائرة التخطيط والدراسات في وزارة العمل تقود مبادرة للتعريف بقانون هيئة الحماية الاجتماعية رقم ١١ لسنة ٢٠١٤

المؤلف
الصفحة الرئيسية

دائرة التخطيط والدراسات في وزارة العمل تقود مبادرة للتعريف بقانون هيئة الحماية الاجتماعية رقم ١١ لسنة ٢٠١٤

أستقبلت دائرة التخطيط والدراسات في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية وفداً من أساتذة، وطلبة الجامعة المستنصرية/ كلية الاداب، برئاسة ا.د. أحلام محمد شواي، إذ كان في استقبالهم مدير الدائرة السيد حسين علي الساعدي يوم الاربعاء الموافق 2024/4/24.
ويقود المدير العام للدائرة مبادرة للتعريف بالقوانين، والجهود التي تبذلها هيئة الحماية الاجتماعية، إذ بين خلال لقائه بالوفد طبيعة عمل الهيئة بدوائرها، والتحديات التي تواجهها، وكيفية معالجتها وفق الأطر القانونية. 
هذا وعقد المدير العام اجتماعا مع الوفد بحضور رئيس هيئة الحماية الاجتماعية الدكتور أحمد الموسوي تم خلاله التطرق إلى قانون الحماية الاجتماعية رقم ١١ لسنة ٢٠١٤، وآلية المسح الميداني للأسر الفقيرة المستحقة لراتب الحماية الاجتماعية، وفق قانون الهيئة، وحسب نسب الفقر المقررة من وزارة التخطيط، وفق استمارة البحث الميداني، فضلا عن سير العمل، والقوانين، والتشريعات التي تعمل بموجبها هيئة الحماية الاجتماعية.
وقال الساعدي ان هذه الزيارة تأتي في إطار التعاون المشترك بين وزارتنا، والجامعة المستنصرية، بغية نقل المعرفة، والمهارات لطلبة المراحل الدراسية، وإكسابهم المعارف بشكل يمكنهم من ممارسة أختصاصهم في العمل.
<->
google-playkhamsatmostaqltradent