recent
أخبار ساخنة

نائب رئيس مجلس الوزراء- وزير التخطيط، يوجه بتفرّغ موظفي الوزارة في المحافظات كافة، لاغراض التعداد السكاني - موقع العراق اليوم

المؤلف
الصفحة الرئيسية
نائب رئيس مجلس الوزراء- وزير التخطيط، يوجه بتفرّغ موظفي الوزارة في المحافظات كافة، لاغراض التعداد السكاني - موقع العراق اليوم 
وجه السيد نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير التخطيط، الدكتور محمد علي تميم، اليوم، الاحد، بتفرّغ موظفي الوزارة العاملين في مديريات التخطيط والتقييس في المحافظات كافة، لاغراض التعداد العام للسكان والمساكن ، المقرر اجراؤه في العراق بتاريخ العشرين من شهر تشرين الثاني المقبل.
جاء ذلك خلال استقبال السيد الوزير، للسادة الوكلاء ورؤساء الهيآت والاجهزة والمراكز والمديرين العامين في الوزارة، لتقديم التهاني بحلول عيد الاضحى المبارك.
واكد سيادته، ان مشروع التعداد العام للسكان والمساكن هو مشروع العراق الذي طال انتظاره وتأخر كثيرا، لذلك يجب ان نتخذ جميع الاجراءات التي من شأنها ضمان نجاح هذا المشروع، مشيرا الى اهمية الدور الذي يضطلع به موظفو وزارة التخطيط في اجراء التعداد السكاني، موجها، باشراكهم في الدورات التدريبية، الخاصة بالتعداد لكي يكونوا مؤهلين لإداء المهمة.
الى ذلك هنأ السيد الوزير، العراقيين وكوادر وزارة التخطيط بجميع المناصب والدرجات بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك، مبتهلا الى الله العلي القدير ان يمن على العراق بالخير والاستقرار والازدهار التنموي.
<->
google-playkhamsatmostaqltradent