recent
أخبار ساخنة

بتوجيه من الوزير وزارة الشباب والرياضة تباشر حملة تأهيل ملعب كربلاء الدولي

المؤلف
الصفحة الرئيسية

بتوجيه من الوزير وزارة الشباب والرياضة تباشر حملة تأهيل ملعب كربلاء الدولي 

بتوجيه من وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد المبرقع ، التي تشدد على إظهار ملاعب الوزارة بصورة نموذجية، تتواصل أعمال تأهيل ملعب كربلاء الدولي سعة 30 ألف متفرج، ليكون جاهزاً لتضييف الاستحقاقات المحلية والدولية المقبلة.
وقال مدير الملعب رزاق أكرم الشلاه: بمتابعة وتوجيه من الوزير الدكتور أحمد المبرقع، يتواصل العمل حالياً بمحاور عدة في الملعب الرئيس، وملاعب التدريب، والمرفقات الأخرى.

وأضاف: فيما يخص أرضية الملعب يتم حالياً تسوية التربة القديمة، ورفع جزء منها، وإجراء المعالجات الخاصة لها تمهيداً لزراعة البذور الإسبانية، ويتم حالياً تأهيل مدرجات الجمهور، إلى جانب الأعمال الكهربائية والميكانيكية والصحية والصبغ لجميع مرفقات الملعب، من منطقة كبار الشخصيات، والغرف الإدارية، وقاعات المؤتمرات الصحفية، وصولاً إلى غرف تبديل اللاعبين، وغرف الحكام، كما شملت حملة التأهيل أرضية ملاعب التدريب، والمنطقة المحيطة بالملعب.

وبين: أن إنجاز الأعمال كافة سيكون بمدة أقصاها ثلاث أشهر، ليكون الملعب جاهزاً لتضييف المباريات المحلية والدولية خلال الموسم المقبل، ومنها: بطولة أبطال آسيا لفرقنا المحلية، إلى جانب دوري نجوم العراق.
<->
google-playkhamsatmostaqltradent