recent
عاجل اليوم

المؤتمر الفني لمباراة نهائي بطولة كأس العراق بين الشرطة والقوة الجوية - موقع العراق اليوم

المؤتمر الفني لمباراة نهائي بطولة كأس العراق بين الشرطة والقوة الجوية - موقع العراق اليوم

عقدَ يوم أمس في مقرِّ اتحاد الكرة العراقيّ الاجتماعُ الفنيّ والتنسيقيّ لنهائي كأس العراق بين القوة الجوية والشرطة في المباراةِ التي ستقام يوم غد الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً على ملعبِ الشعب الدوليّ. 
ورحب السيد علي جبار، النائب الأول لاتحادِ الكرة رئيس اللجنة المنظمة لمُسابقةِ الكأس، بالحُضورِ المتمثل بفريقي القوة الجوية والشرطة، وكذلك اللجان الأمنية والإداريّة والإعلاميّة المنظمة للمباراةِ النهائية. 
وأكد رئيسُ اللجنة المنظمة على ضرورةِ تعاون الجميع لإنجاحِ المباراة، كونها تـُشاهد من قبل الجميع، وتحظى بمتابعةٍ آسيوياً وعربياً، وهذا يحملنا مسؤوليةً كبيرةً للتحلي بالروح الرياضيّة، ونبذ أي عملٍ وفعلٍ قد يؤدي إلى شحن الجماهير، وإلى أعمالِ شغب. 
وأضاف: الفريقان يتمتعان بقاعدةٍ جماهيريةٍ كبيرة، وسلكا طريقَ النجاح في المنافسةِ على مسابقتي الدوري والكأس، لذلك من الواجبِ على الفريقين والجماهير إخراج المباراة بأجمل صورةٍ لكونها تمثل صورةَ البلد. 
وتم في الاجتماع مناقشةُ الألوان الرسميّة للفريقين، حيث سيرتدي فريقُ القوة الجوية الزي الأزرق الكامل وحارس المرمى الزي الأسود، بينما سيرتدي فريقُ الشرطة اللون البنفسجي الكامل، وحارس المرمى اللون الرصاصي.
<->
google-playkhamsatmostaqltradent