recent
أخبار ساخنة

وزيرة الإتصالات تدعو المواطنين للاشتراك في خدمة الالياف الضوئية وترك خدمة الواي فاي

المؤلف
الصفحة الرئيسية

وزيرة الإتصالات تدعو المواطنين للاشتراك في خدمة الالياف الضوئية وترك خدمة الواي فاي 



أعلنت وزيرة الاتصالات الدكتورة هيام الياسري ، عن إنجاز ثلاثة ونصف مليون خط من الالياف الضوئية الواصلة للمنازل FTTH وان الكثير منها جاهزة للتسويق للمواطنين في العاصمة بغداد ضمن جانبي الكرخ والرصافة وعدد من المحافظات وكما مبين في الجداول المنشورة.

وأكدت الياسري ان خدمة الانترنت بتقنية الFTTH هي الأفضل كونها توفر انترنت سريع يلبي ما يطمح إليه المواطن وبأسعار مدعومة .

وكشفت السيدة الوزيرة عن الجهود المبذولة من قبل الوزارة والشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية للتخلص من سوء الخدمة التي تصل إلى المستخدمين بتقنية الواي فاي عبر الابراج .

وأوضحت الياسري ان ما تم إنجازه خلال هذه الفترة من عمر الحكومة بزيادة معدلات التنفيذ والتسويق لمشاريع الكابل الضوئي هو أضعاف ما كان مخطط له بالبرنامج الحكومي .

ودعت السيدة الوزيرة المواطنين إلى التحول لخدمة الألياف الضوئية للتخلص من ضعف خدمة انترنت المقدمة من اصحاب الأبراج مبينة وجود شركتين في كل منطقة من المناطق المعلن عنها رسميا والمواطن مخير بالاشتراك مع أي منها .

وأشارت الياسري إلى أن العمل يسير بوتيرة متسارعة في جميع المحافظات لشمول كافة المناطق بالخطوط الضوئية التي تمتاز بجودة أفضل وسرعة فائقة وأسعار منخفضة . 
<->
google-playkhamsatmostaqltradent