recent
أخبار ساخنة

تعلن محافظة واسط عن فتح باب التقديم بصفة (عقد) لمدة (٣ سنوات) وبراتب (۳۰۰) الف دينار - موقع العراق اليوم

المؤلف
الصفحة الرئيسية

تعلن محافظة واسط عن فتح باب التقديم بصفة (عقد) لمدة (٣ سنوات) وبراتب (۳۰۰) الف دينار 

تعلن محافظة واسط عن فتح باب التقديم بصفة (عقد) لمدة (٣ سنوات) وبراتب (۳۰۰) الف دينار شهرياً والبالغ عددها (۱۳۰۲ ) درجة وظيفية موزعة على الوحدات الادارية وفق النسب المئوية استنادا بماء جاء بإحكام المادة (٦٦) ثانياً من قانون الموازنة العامة الاتحادية رقم (۱۳) للسنوات (٢٠٢٣ ٢٠٢٤ ٢٠٢٥) وحسب الدرجات والعناوين المذكورة انفاً والمؤشرة ازاء كل اختصاص وكما مبين في الجداول المرفقة ولمدة (٣٠) يوم من تاريخ نشر الاعلان وكالاتي :


ا يتم التقديم كلاً حسب الرقعة الجغرافية للمتقدم ( القضاء - الناحية ).


يكون التقديم لمدة (۳۰) ثلاثون يوم من تاريخ نشر الاعلان على الموقع الرسمي لديوان المحافظة والوحدات الادارية ولوحة الاعلانات الرسمية في المحافظة والوحدات الادارية .


. يكون المتقدم من سكنة نفس الوحدة الاداريه (القائممقامية او الناحية ) ويكون استلام الفايلات من قبل اللجان المشكلة في الوحدات الادارية . لا يسمح للمتقدم المعين بأي صفة (عقد او اجر ) او يتقاضى راتب رعاية الاجتماعية بالتقديم على الدرجات الوظيفية وبخلاف ذلك يتحمل المتقدم كافة التبعات القانونية .

 سوف يتم اهمال أي فايل خارج الاختصاصات المطلوبة بالأعلان . سيتم عرض الوظائف والاختصاصات المطلوبة في كل قضاء او ناحية وحسب الشهادات الدراسية والوظيفة التي تقابلها . تعتمد المعايير في المفاضلة بين المرشحين للتعاقد وفقا لما منصوص عليه في تعليمات تنفيذ الموازنة العامة الاتحادية لسنة (٢٠٢٣).


يتكون قايل المتقدم من المستمسكات الاتية :


فایل شفاف


ب استمارة التقديم وتملأ بشكل واضح ومدقق لكافة المعلومات المطلوبة . ت تاييد تخرج بالدرجات والتسلسل وسنة التخرج معنون الى ديوان محافظة واسط .


البطاقة الوطنية وفي حالة عدم توفرها يقدم الجنسية وشهادة الجنسية العراقية (مصورة ملونة ).


ج صور شخصية عدد (1).


المستمسكات الرسمية للزوجة والاطفال البطاقة الوطنية أو الجنسية وشهادة الجنسية العراقية ). خ بطاقة السكن مرفوقة بتاييد السكن مصادق عليها من الوحدة الادارية للمتقدم ويتضمن التاييد بان الزوج / الزوجة غير معينين


. سوف يتم اهمال أي طلب للتقديم على اكثر من وظيفة ويتحمل المتقدم المسائلة القانونية خلاف ذلك.

google-playkhamsatmostaqltradent